خطط لمستقبلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خطط لمستقبلك

النجاح سلم لا تستطيع تسلقه و يداك في جيبك منتدى يعالج ما تتطلبه كل مهنة من امكانات و مجالات التطور فيها و مدى حاجة المجتمع لها

الرئيسيةاهلا بك زائرناأحدث الصورالتسجيلدخول

خواطر طالبة بكلوريا علمي!...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Black eyes
مشرف
مشرف
Black eyes

خواطر طالبة بكلوريا علمي!... Empty
مُساهمةموضوع: رد: خواطر طالبة بكلوريا علمي!...   خواطر طالبة بكلوريا علمي!... I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 11:42 am

يااااااااااا لطيف بس ما تكون عم تعيدا
miss busy mind
عضو جديد
عضو جديد
miss busy mind

خواطر طالبة بكلوريا علمي!... Empty
مُساهمةموضوع: خواطر طالبة بكلوريا علمي!...   خواطر طالبة بكلوريا علمي!... I_icon_minitimeالجمعة يونيو 11, 2010 3:53 pm

اختي فوفو بكلوريا علمي ومرة شفتها كاتبة على ورقة وحاطتها على مكتبها:

خواطر طالبة بكولريا علمي: الجمعة 8\1\2010
عندما اصبحت بكلوريا للمرة الأولى أو بالأحرى للحظة الأولى من نهاية الحادي عشر كنت في غاية السعادة وخصوصاً أنو هذا يعني أنو انا رح اخلص أخيراً من شي اسمو مدرسة!!.... بس لما لمست الواقع بايدي حسيت أنو غير هيك تماماً؟!!... قصدي أنو ما حسيت بأنو أنا صرت كبيرة بالعكس حسيت حالي صغيرة كتير بقرب هالبكلوريا العملاقة اللي بكون شخص مو بس مسطول لأ ومعاق كمان اللي بخلصها بدون انهيار عصبي!! يا عمي شي بخلي الدنيا بين كل 3ساعات ونص تفتل قدام عيونك وتحس حالك مت الأطرش بالزفة وبتصير بحاجة لإبرة منشط اللي هي فنجان القهوة المركزة أو (نسكافيه) أو حبة!!!!! أكيد السؤال هون هو شو هالحبة اللي رح ترجعلك نشاطك للدراسة؟ هالحبة هي عبارة عن مادة بيضاء ليس لها رائحة ولكن يعشقها الكثيرون ومنهم من دخل سجن المساطيل بسببها هي............. (حبة البانادول) أي هي الحبة الوحيدة اللي بقدر من بعدها ادرس.....

خواطر طالبة بكلوريا علمي!...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعور طالبة تعيد البكالوريا
» شو يعني انك تكوني طالبة عاشر تجريبي؟!..